إعلان

محامية "فتاة العياط": تقرير الطب الشرعي أثبت أنها في حالة دفاع شرعي عن النفس والعرض

11:41 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019
محامية "فتاة العياط": تقرير الطب الشرعي أثبت أنها في حالة دفاع شرعي عن النفس والعرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قالت دينا المقدم، محامية الفتاة أميرة رزق، المعروفة إعلاميًّا بـ"فتاة العياط"، والمتهمة بقتل سائق حاول الاعتداء عليها، إن تقارير الطب الشرعي والمعمل الجنائي توافقت مع الأقوال التي أدلت بها أميرة إلى النيابة في هذه القضية.

وأضافت المقدم، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، أن تقرير الطب الشرعي دلل على صحة أقوال أميرة بأنها كانت في حال دفاع شرعي عن النفس والعرض، وأن أكثر أجزاء القضية صعوبة تمثل في صعوبة إثبات وجود الفتاة بمفردها وقت الحادث وعدم وجود شركاء لها.

وتابعت محامية فتاة العياط بأن السن الصغيرة لها حيث لم تتجاوز الـ15 عامًا بعد، وتقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي، ساعدت في إصدار المحكمة قرارًا، أمس، بإخلاء سبيلها؛ تمهيدًا لتحديد جلسة محاكمة لها لعرض كل التقارير والأدلة، مشيرةً إلى احتياج أميرة رزق إلى تأهيل نفسي بعد ما تعرضت إليه خلال الفترة الماضية؛ لاستئناف حياتها من جديد.

قررت محكمة شمال الجيزة، أمس الثلاثاء، إخلاء سبيل الطفلة "أميرة أحمد"، المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"فتاة العياط"، وتسليمها إلى ولي أمرها دون كفالة، حسب حسن شومان، دفاع المتهمة.

فيديو قد يعجبك: