إعلان

"خايفة أرجع السجن تاني".. أول ظهور تليفزيوني لـ"فتاة العياط" بعد إخلاء سبيلها

11:35 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019
"خايفة أرجع السجن تاني".. أول ظهور تليفزيوني لـ"فتاة العياط" بعد إخلاء سبيلها

كتبت- سحر عزام:

روت أميرة أحمد رزق، التي عُرفت إعلاميًّا بـ"فتاة العياط"، تفاصيل قتلها شابًّا اتهمته بمحاولة اغتصابها، وذلك بعد إخلاء سبيلها على ذمة القضية، لافتةً إلى استدراج أحد الشباب لها، والذي سبق أن طلب يدها للزواج يوم الحادث من خلال اتصاله هاتفيًّا بها، وطلبه لقاءها بعد زيارتها جدتها.

وقالت أميرة، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء: "واحدة صاحبتي أعطت رقم تليفوني لوائل اللي كان زميلي في العمل، واتقدم لي للزواج وبابا رفض وطلب مني أسيب الشغل عشان ما أشُفش وائل تاني، ووائل يوم الحادثة كلمني على التليفون وقال لي عايزين نتفسح قُلت له خلاص ماشي، وبعدها سابني في الأوتوبيس، وقعدت أرن عليه مارضيش يرد عليَّ، وبعدها التليفون اتفتح وواحد رد عليَّ وقال لي أنا لقيت التليفون ده".

وأضافت أميرة رزق أنها ذهبت للحصول على الهاتف ورفض الشخص إعطاءه لها وأخبرها باسترداد صاحبه له، وعرض عليها توصيلها إلى موقف سيارات؛ لإيصالها إلى منزلها بالفيوم، مشيرةً إلى استدراج هذا الشاب لها للاعتداء عليها في الصحراء مهددًا إياها بسكين كان بحوزته.

وتابعت أميرة بأنها ادَّعت الموافقة حتى يترك هذا الشاب السكين الذي كان يهددها به وأمسكت بالسكين وطعنته دفاعًا عن نفسها، مضيفةً: "لما شُفت الدم كنت خايفة وكان جسمي بيترعش وكنت بافكر حارجع لبابا وماما إزاي.. وأنا باقول للبنات تخلي بالها من نفسها ولا يثقن في أحد.. وأنا فرحت بعد إخلاء سبيلي ورجوعي إلى البيت، وخايفة أرجع السجن تاني".

قررت محكمة شمال الجيزة، أمس الثلاثاء، إخلاء سبيل الطفلة "أميرة أحمد"، المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"فتاة العياط"، وتسليمها إلى ولي أمرها دون كفالة، حسب حسن شومان، دفاع المتهمة.

فيديو قد يعجبك: