إعلان

"الكائن الفضائي بقى نجم إعلانات".. أم محمد تكشف تفاصيل تعرُّض ابنها للتنمُّر

12:32 ص الإثنين 04 نوفمبر 2019
"الكائن الفضائي بقى نجم إعلانات".. أم محمد تكشف تفاصيل تعرُّض ابنها للتنمُّر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت سلوى علي، والدة محمد سيد، أول طفل مصري يولد من دون أنف ويتحول إلى موديل إعلانات، إن ابنها يبلغ من العمر 6 سنوات تعرض إلى التنمر من كثير من الأشخاص "ولم يراعوا مشاعري كأم"، مضيفةً: "كانت الناس بتقابلني وبتبص لي بصة مش كويسة وبيخبوا عيالهم عنّي.. لكن المحنة بقيت منحة، وأصبح الناس يتصورون مع ابني دلوقتي".

وأضافت سلوى، خلال لقائها مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد: "أنا لما كُنت باخرج وباخد محمد كنت بابُص في الأرض عشان ماشوفش نظرات الناس ليَّ وردود أفعالهم، وناس كانت بتقول كلام في وشي وحِش، مثل: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وتخبي عيالهم مني كأن ابني كائن فضائي".

وعن اختياره كموديل إعلاني لإحدى شركات ملابس الأطفال، أوضحت الأم أن هناك شركة ملابس أجرت مسابقة بعنوان "الأطفال الملائكة"، وهم الأطفال الذين يعانون عيوبًا خلقية وذوو إعاقة، متابعةً: "فقمت بتنزيل صورة ابني في صفحة الشركة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ لتحصل على الأكثر تصويتًا، ويصبح ابني (موديل) للشركة، وقُمنا بإجراء جلسات تصوير لابني، والمدونون أعربوا عن سعادتهم بعد رؤية ابني في الصفحة".

ومن المقرر أن تطلق وزارة التضامن الاجتماعي بعد غدٍ الإثنين، صندوق "عطاء"، كأول صندوق خيري تخصص أمواله لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة. ويأتي ذلك في إطار احتفالية بأحد الفنادق الكبرى تحت رعاية غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: