إعلان

"رجل من ذهب".. علي خير مشيدًا بالسير مجدي يعقوب وإنجازاته

09:09 م السبت 30 نوفمبر 2019
"رجل من ذهب".. علي خير مشيدًا بالسير مجدي يعقوب وإنجازاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن الدكتور مجدي يعقوب أتمنى أتكلم عنه كل يوم في برنامجي "المصري أفندي"، مضيفًا: "الشخص لما ربنا يضع حبه في قلوب الناس دي بتبقى حاجة من عند ربنا، المواطن المصري ابن لذينة بيعرف يفرز الناس".

وأضاف علي خير، خلال تقديمه برنامجه "المصري أفندي" على فضائية "القاهرة والناس"، اليوم السبت: "مجدي يعقوب حالة مصرية خاصة، راجل بلغ من العلم الكثير، ولسه حائز على جائزة تقارب أسطورة الطب من جامعة شيكاغو، وحصل على لقب السير في بريطانيا؛ وهو شيء كبير أيضًا"، موضحًا: "يعقوب عمره 81 عامًا، وكان من الممكن أن يعيش في الخارج ويعتزل الطب؛ ولكنه قرر إنشاء مستشفى للقلب لعلاج الأطفال، في أسوان؛ ما يؤكد أنه غير باغي شهرة".

وتابع الإعلامي: "مجدي يعقوب ده رجل من ذهب ورجل حقيقي، والأهالي في أسوان احتفلوا من كام يوم به وعملوا له تمثال وأطلقوا اسمه على أشهر ميادين أسوان، وكانت لقطة رائعة من الرئيس السيسي بوجود الدكتور مجدي يعقوب في احتفالية افتتاح أنفاق بورسعيد، وإعلان إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل".

واستطرد علي خير: "الرئيس السيسي كان بيكرم مجدي يعقوب ويبعث برسالة إلى المصريين.. فهي لقطة ذكية من الرئيس ورئاسة الجمهورية. ربنا يحفظ مجدي يعقوب من كل سوء؛ فهو رجل يعشق مصر ويعمل في صمت".

فيديو قد يعجبك: