إعلان

"ماكنتش أحلم بهذه اللحظة".. علي خير معلقًا على تسلُّم مصر شهادة خلوها من "فيروس سي"

09:20 م السبت 02 نوفمبر 2019
"ماكنتش أحلم بهذه اللحظة".. علي خير معلقًا على تسلُّم مصر شهادة خلوها من "فيروس سي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن تسلم مصر شهادة خلوها من فيروس سي في اجتماع جمعية "الصحة العالمية 2020" جاء عقب وجود 55 خبيرًا دوليًّا في مصر لمدة 7 أشهر؛ للتأكد من خلو الدولة المصرية من فيروس سي، معقبًا: "ماكنتش أتخيَّل أو أحلم إني هعيش للحظة ألاقي فيها بلادي ومواطني مصر الشرفاء ومصر خالية من فيروس سي".

وأضاف علي خير، خلال تقديمه برنامجه "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم السبت: "كنا في وضع صعب جدًّا.. تحية للدولة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على أنهم حلوا هذه المعضلة الصعبة".

وتابع مقدم "المصري أفندي": "أصبحنا نملك شهادة مثلما حصلنا عليها من منظمة الصحة العالمية بأن مصر لم تعد موطنًا لمرض شلل الأطفال، فلابد من التحية الكبيرة لأنها فرحة بأن جزءًا من شعبك ومواطنيك أصبح لا يحمل الفيروس اللعين"، مضيفًا: "دي حملة بصراحة جازى الله القائمين عليها كل خير، فهي شهادة حق لابد أن تُقال لهم".

يُذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، قد أعلنت خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العلمي العالمي الموسع لحملة "إحساسك نعمة"، أن الدولة المصرية ستتسلم شهادة من منظمة الصحة العالمية لخلو مصر من مرض فيروس سي خلال فعاليات الجمعية العامة المقبلة للمنظمة.

فيديو قد يعجبك: