إعلان

"سبب فرحة المصريين".. رضوان مشيدًا بتأهل منتخب مصر لأوليمبياد طوكيو 2020- فيديو

10:15 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
"سبب فرحة المصريين".. رضوان مشيدًا بتأهل منتخب مصر لأوليمبياد طوكيو 2020- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علَّق الإعلامي رامي رضوان على فوز منتخب مصر الأوليمبي على منتخب جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف للا شيء في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت سن الـ23 عامًا، قائلًا: "المنتخب الأوليمبي سبب فرحة وبهجة المصريين"، مضيفًا: "أنا قاصد إني أقول المنتخب الأوليمبي؛ بسبب الإحباط الذي يسببه لنا المنتخب الأول لكرة القدم".

وأوضح رضوان، خلال تقديمه برنامجه "مساء دي إم سي"، اليوم الثلاثاء: "تشاء الأٌقدار في هذه البطولة أن يقوم المنتخب الأوليمبي بأداء رجولي؛ فهم لاعبون كبار بأدائهم"، لافتًا بأن المنتخب المصري تأهل للمباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية وسيواجه كوت ديفوار يوم الجمعة القادم على استاد القاهرة، بجانب تأهلنا لأوليمبياد طوكيو عام 2020.

وأشار الإعلامي إلى أن مباراة اليوم شهدت تحفظًا من الفريقين في الشوط الأول، ولكن أنياب المنتخب المصري الأوليمبي كانت واضحة عقب تسجيل اللاعب رمضان صبحي الهدف الأول من ضربة جزاء في الشوط الثاني، منوهًا بأن الهدفين الآخرين بتسجيل اللاعب عبد الرحمن مجدي، متابعًا:"شيء جميل ويسعدنا، ومن اللحظات القليلة اللي نقدر نقول عليها إن المباراة للمنتخبات الأوليمبية بحضور غفير من الجمهور، فهو شيء أكثر من رائع.. المصريين عايزين يتبسطوا والجماهير حضرت لمؤازرة اللاعبين، وبإذن الله البطولة هتكون مصرية".

فيديو قد يعجبك: