إعلان

"مكافحة الإدمان": "نقف في ظهر الموظف متعاطي المخدرات حتى يُشفى تمامًا"

11:42 م الإثنين 18 نوفمبر 2019
"مكافحة الإدمان": "نقف في ظهر الموظف متعاطي المخدرات حتى يُشفى تمامًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال حسن ترك، مسؤول حملة الكشف المبكر عن الإدمان بالجهاز الإداري للدولة، عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة الإدمان، إنه يجب على الموظف متعاطي المخدرات التقدم إلى الصندوق؛ من أجل الحصول على علاج، ونحن أيدينا مفتوحة له؛ فالموظف واحد مننا.

وأضاف ترك، خلال لقائه مع برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر قناة "الحياة"، اليوم الإثنين، أن الصندوق يقدم خدماته للموظف متعاطي المخدرات مجانًا، ونرحب به في أي وقت، ونقف في ظهره حتى يُشفى تمامًا ويبعد عن خطر الإدمان، متابعًا: "مش عايزين الموظف يستنى لغاية ما نمسكه وبعدين نديله مهلة تعافي ويعمل كارثة، الكارثة بتحصل في ثانية.. ممكن موظف يتسبب في سقوط عمارة وانهيار عديد من الأُسر".

وأوضح عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة الإدمان أن الموظف الذي يتعاطى راتب 2000 جنيه ويشتري شريط مخدر "ترامادول" بـ800 جنيه، يرتكب جرمية مثله مثل المرتشي والسارق، مضيفًا: "مش عايزين الناس تترفد، إحنا بنقول لهم الباب مفتوح، وبطَّل مخدرات وماحدش هيعمل لك حاجة، إحنا واقفين في ظهرك، وكله في سريّة تامة لغاية التعافي من المرض اللعين".

يُذكر أن لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وافقت خلال اجتماعها، أمس، بشكل مبدئي، على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن "بعض شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها"، والخاص بفصل الموظفين المتعاملين بالجهاز الإداري في الدولة، بينما أجّلت مناقشة المواد الخاصة بالتشريع إلى الجلسة المُقبلة.

فيديو قد يعجبك: