إعلان

مجدي الجلاد: لاعبو "الأوليمبي" لديهم الدافع للتتويج بـ"أمم إفريقيا" عكس المنتخب الأول

12:56 ص الإثنين 18 نوفمبر 2019
مجدي الجلاد: لاعبو "الأوليمبي" لديهم الدافع للتتويج بـ"أمم إفريقيا" عكس المنتخب الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام التي تضم "مصراوي، ويلا كورة، والكونسلتو": "إن المنظومة الكروية في كل العالم عبارة عن صناعة تعتمد على لاعبين؛ لكن عندنا طبقات محيطة باتحاد الكرة، وكل الأجهزة التي تدير مستفيدة وتتدخل بضغوط على الاتحاد، وتثير الجدل حول ضم لاعب من الأهلي أو الزمالك ولماذا لم تضم لاعبًا من الإسماعيلي".

وأضاف الجلاد، خلال لقائه مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر فضائية "الحدث"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، أن منتخب مصر الأوليمبي لديه الدافع ويريد إثبات نفسه بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت سن 23 عام، وهذا أمر ليس موجودًا في المنتخب الوطني الأول؛ فاللاعب في المنتخب الأول يريد الحصول على أموال فقط.

وأشار رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام إلى أن نظام الاحتراف في مصر ليست له علاقة باحتراف اللاعبين في باقي دول العالم، معقبًا: "في مصر اللاعبون يحصلون على أموال ولا يعطون مقابلها في الملعب.. ولاعب بره الذي يشارك أساسيًّا ويكون هدافًا مع فريقه، فعندما يجلس احتياطيًّا في المنتخب ما بيتكلمش؛ لكن عندنا ازاي يقعد على الدكة!".

وشدد الجلاد على أن لاعب منتخب مصر الأوليبمي لديه دافع بتطوير مستواه، منوهًا بأن منتخب مصر الأولميبي فريق لابد البناء عليه في السنوات القادمة.

جدير بالذكر أنه ستُقام مباراتا نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل؛ حيث ستلعب المباراة الأولى بين كوت ديفوار وغانا في الخامسة مساءً على ملعب "السلام"، وستلعب المباراة الثانية على استاد القاهرة بين منتخب مصر وجنوب إفريقيا في الثامنة مساءً.

فيديو قد يعجبك: