إعلان

"نواجه إعلامًا مغرضًا".. الحسيني نافيًا بناء أسوار بارتفاع 7 أمتار حول العاصمة الإدارية

11:07 م السبت 16 نوفمبر 2019
"نواجه إعلامًا مغرضًا".. الحسيني نافيًا بناء أسوار بارتفاع 7 أمتار حول العاصمة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

نفى العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، ما أُثير حول شائعة إنشاء أسوار بارتفاع 7 أمتار حول العاصمة.

وأضاف الحسيني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الدولة المصرية تواجه إعلامًا مغرضًا إقليميًّا ودوليًّا، ومشروع العاصمة الإدارية يواجه شائعات؛ بداية من التشكيك في وجوده من عدمه، منذ بنائه، مرورًا بالأسوار والسجن والمعبد اليهودي.

وأشار المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن الحكومة تعول على وعي الشعب المصري القادر على الفرز وقراءة المشهد ومعرفة الطيب بين الخبيث، متابعًا: "إزاي هنعمل أسوار حول 170 ألف فدان مساحة العاصمة الإدارية؟! هذه مساحة دولة مثل سنغافورة، العاصمة الإدارية مساحتها 700 كيلومتر مربع، مش منطق نعمل سور حول دولة!".

وتابع الحسيني: "لا أسوار ولا سجن؛ المشروع قائم ومفيش معبد يهودي؛ مع احترامي لكل الديانات السماوية، المشروع قائم ومستمر ولم يُحَمِّل الدولة المصرية مليمًا واحدًا.. للأسف ماكينة الإعلام المضللة لا تتوقف عن بث الشائعات".

جدير بالذكر أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومرافقيه، شهدوا اليوم السبت، بدء تنفيذ الهيكل الإنشائي المعدني للبرج "الأيقوني"، أعلى برج بإفريقيا، بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان