إعلان

أول تعليق من "فتاة العياط" بعد قرار النائب العام بحفظ القضية

08:57 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
أول تعليق من "فتاة العياط" بعد قرار النائب العام بحفظ القضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علَّقت أميرة أحمد، المعروفة إعلاميًّا بـ"فتاة العياط"، على قرار النائب العام بحفظ الدعوى الجنائية ضدها، والتي كانت متهمة بقتل سائق حاول اغتصابها، قائلةً: "والدي أبلغني بأنني حصلت على البراءة".

وأضافت أميرة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "اللي حصل لي كان أمر واقع، لقيت فجأة نفسي في جبل، واخترت إني أموت ولا إني يحصل اعتداء عليَّ".

وأضافت الفتاة: "الجاني رفض إعطائي تليفوني اللي كان مسروق منِّي ورُحت أجيبه منه، وطلب مني ركوب السيارة معه، وقام باستدراجي في منطقة جبلية للاعتداء عليَّ"، موضحة: "الجاني هددني بالقتل ووجه سكينة ناحيتي وده خلاني أطعنه أكتر من مرة، وجريت حوالي ربع ساعة في الجبل، ماكنتش أعرف إنه مات وكنت فاكرة إنه اتعور بس".

وتابعت أميرة: "أول ما وصلت على الطريق اترميت في الأرض ولقيت 2 رجالة كبار، وقُلت لهم في حد كان خاطفني وقتلته، وودوني جامع يغسلولي وشّي، وجِه واحد اسمه عم حكيم اللي رن على أبويا وجابُه".

واستطردت الفتاة: "أبويا وأُمي جُم ليا تاني يوم، ولما عرفوا إن في قتيل بلَّغنا، والحكومة راحت معايا الجبل لحَد ما بدأ التحقيق"، مضيفةً: "أبلغت عن الواقعة، وقُمت بتسليم نفسي إلى قسم شرطة العياط، وباشكر كل الناس اللي ساعدوني وباشكر القضاء والقدر إنهم وفقوا جنبي".

جدير بالذكر أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر، اليوم الثلاثاء، بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية قِبَل أميرة أحمد عبد الله مرزوق، لعدم الجناية؛ لوجودها في حالة دفاع شرعي عن عرضها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان