إعلان

"شيء جيد ومحترم".. عمرو أديب مشيدًا بالمنتدى الثالث لقطاع السجون

12:11 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
"شيء جيد ومحترم"..  عمرو أديب مشيدًا بالمنتدى الثالث لقطاع السجون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أشاد الإعلامي عمرو أديب بتفقد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات والإعلام، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، وأعضاء بمجلس النواب، وإعلاميون، وممثلون عن منظمات دولية، منطقة سجون طرة؛ للاطلاع على الأحوال الصحية والمعيشية للنزلاء، اليوم.

وقال أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين: "ما حدث اليوم شيء جيد ومحترم؛ هذا ليس أعظم شيء في التاريخ، لكن محتاجين نطور ونخلِّي ظروف الناس أفضل، ودورنا نطالب بالأحسن، لكن المحصلة النهائية هي أن فتح السجون والأبواب للزيارات شيء جيد".

وتابع أديب: "هذا السجن يوميًّا من 2011 حتى 2019 بيطلع منه على الأقل من 3 إلى 4 أفواج عشان المحكمات، ماحدش فكَّر الكلام ده بيتأمن ازاي وماهربش ولا شخص خلال الـ8 سنوات.. المراسل الأجنبي ماكانش جاي يشوف المستشفى والأكل ولا المصنع هو عايز يشوف معاملة المسجونين؛ وبالأخص الإخوان".

يذكر أن وزارة الداخلية ممثلة في قطاع مصلحة السجون نظمت، اليوم الإثنين، المنتدى الثالث لقطاع السجون.

وجاء تنظيم المنتدى؛ لشرح أوجه الرعاية الصحية للسجناء وحجم التطور داخل مستشفيات القطاع والاهتمام بحقوق الإنسان، والرد على الشائعات التي أطلقت حول أماكن الاحتجاز خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: