إعلان

محمود بدر: شهود عيان أكدوا تحرك قطار شبين القناطر دون سائق

11:15 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019
محمود بدر: شهود عيان أكدوا تحرك قطار شبين القناطر دون سائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل، وجَّه بتشكيل لجنة لتقصي واقعة تحرك قطار دون سائق في شبين القناطر، وإن اللجنة عملت على مدى 8 ساعات متواصلة اليوم لكشف حقيقة هذه الواقعة.

وأضاف بدر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن اللجنة استمعت إلى شهادات شهود العيان وقامت بالحصول على مقاطع فيديو من المواطنين بجانب تفريغ كاميرات أبراج المراقبة والتحقيق مع موظفين في هيئة السكك الحديدية، لافتًا إلى أن شهادات شهود العيان وركاب القطار أكدت تحرك القطار دون سائق واستقلال أحد الأفراد القطار؛ لوقفه.

وتابع عضو مجلس النواب بأن لجنة تقصي واقعة قطار شبين القناطر أكدت عدم وجود تسامح مع المخطئين والمتسترين لمنع حدوث أي أخطاء في قطاع السكك الحديدية.

جدير بالذكر أن محمود بدر، عضو مجلس النواب، وجَّه بيانًا عاجلًا إلى وزير النقل، ورئيس هيئة السكك الحديدية؛ بسبب تحرك قطار في منطقة شبين القناطر دون سائق.

وقال النائب، في بيانه العاجل: "فوجئ أهالي شبين القناطر وركاب قطار المرج بتحرك قطار دون سائق، ما تسبب في حالة من الرعب والهلع بين المواطنين والركاب".

وأشار النائب محمود بدر إلى حدوث عديد من حالات الإغماء، مع وجود قطار في الجهة المقابلة، وكادت تحدث كارثة.

وقال: "تواصلت مع رئيس هيئة السكة الحديد، وكان رده: هنبقى نشوف الموضوع ده يا باشا، ولم يحرك ساكنا"، على حسب تعبيره.

فيديو قد يعجبك: