إعلان

"لا تنطبق عليهن شروط الأمومة".. آمنة نصير منتقدةً سلوكيات بعض الأمهات

11:08 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
"لا تنطبق عليهن شروط الأمومة".. آمنة نصير منتقدةً سلوكيات بعض الأمهات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت الدكتورة آمنة نصير، رئيس لجنة الأسرة والطفل بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عضو مجلس النواب، إن رغبة الأم في الهروب من طلبات أبنائها اليومية والدخول إلى عالم الإنترنت أصبحت ثقافة في كثير من الأُسر، فتطلب الأم من أبنائها أن يدخلوا غرفتهم فينعزلوا عنها؛ ما يتسبب في غياب دور الأم تجاه أُسرتها ومن ثَمَّ رعاية أولادها.

وأضافت نصير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن أمهات هذا الزمان لا تنطبق عليهن شروط الأمومة، منوهةً بأنها ليس لديها شطط في رأي؛ ولكنها تتحدث عن الأم التي تنسى دورها، وحزينة من أمهات هذا العصر.

وتابعت رئيس لجنة الأسرة والطفل بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: "التواصل مهم جدًّا مع الأولاد، والحل يعود إلى التربية الحقيقة لأولادنا وبناتنا، وأن لا نتخلص منهم تحت مقولة سيبه على النت مع أصحابه.. إنتِ مش عارفة فاتح النت على أي مصيبة!".

كانت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب، أعلنت أنها ستعقد اجتماعًا بدورها رئيسة للجنة الأسرة والطفل بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية؛ لإعداد عدد من المشروعات التي ستواجه أزمات الأُسرة في مصر.

فيديو قد يعجبك: