والد الطفل أدهم يكشف تفاصيل واقعة تحرير ابنه من الاختطاف بالشرقية

11:28 م الخميس 24 أكتوبر 2019

إعلان

كتبت – سحر عزام:

روى علاء خليل الخياط، والد الطفل أدهم المحرر من الاختطاف بالشرقية، تفاصيل اختطاف نجله في السابعة صباحًا أثناء ذهابه للمدرسة مع ابن عمه وطلب مرتكبي واقعة الاختطاف فدية 2 مليون جنيه.

إعلان

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن مجموعة من الأشخاص اعتدوا بالضرب على ابن شقيقه واختطفوا نجله في سيارة ملاكي وطلبوا بعد ذلك فدية 2 مليون جنيه، لافتًا إلى استعانته بأجهزة الأمن لاستعاده نجله.

وأضاف والد الطفل المحرر من الاختطاف بأن العصابة التي اختطفت نجله هددت بقتله واختطاف شقيقه وتم مراقبة هاتفه من قبل أجهزة الأمن حتى تم تحرير الطفل وإلقاء القبض على 7 متهمين في هذه القضية بعد 5 أيام من حادث الاختطاف.

ونجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالشرقية، في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالشرقية ومطالبة أهليته بدفع مبلغ 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية أسفرت جهوده أن مرتكبي الواقعة 7 أشخاص (3 عاطلين "لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة"، نجار، تاجر، سيدتان)، وبتضييق الخناق عليهم، قاموا بإطلاق سراح الطفل بطريق كفر صقر.

يذكر أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالشرقية، نجح في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالشرقية ومطالبة أهليته بدفع مبلغ 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.