إعلان

"محلية النواب": مبادرات الأهالي لعزل أعمدة الإنارة ستتحول إلى فوضى

10:48 م الخميس 24 أكتوبر 2019
"محلية النواب": مبادرات الأهالي لعزل أعمدة الإنارة ستتحول إلى فوضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، إن لجنة التنمية المحلية ستعقد الأربعاء المقبل جلسة مشتركة مع لجنة الإسكان، وذلك لمناقشة تداعيات الطقس السئ و سقوط الأمطار في عدد من محافظات الجمهورية.

وأضاف السجيني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن مبادرات الأهالي لعزل أعمدة الإنارة بتغطيتها بالبلاستيك قد يتحول إلى فوضى مع وجود مواصفات علمية ونظام صيانة لهذه الأعمدة، لافتًا إلى أهمية قيام المسئولين بدورهم في هذا الشأن وأن تكون المساعدة على أسس علمية ومنهجية.

وتابع رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب بأن لجنة التنمية المحلية ستدعو في اجتماعها المشترك مع لجنة الإسكان الأربعاء المقبل، المسئولين في محافظات الإسكندرية والبحيرة لنقل خبراتهم للمحافظات الأخرى في التعامل مع الأمطار الشديدة.

يذكر أن أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حذر من موجة الطقس غير المستقر تصل ذروتها اليوم وغدًا الجمعة، حيث من المتوقع أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية ومناطق الدلتا ومدن القناة تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء، وتكون متوسطة الشدة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين.

فيديو قد يعجبك: