إعلان

والد الطفلة مروة ضحية الأمطار في العاشر من رمضان يروي تفاصيل الحادث

10:58 م الأربعاء 23 أكتوبر 2019
والد الطفلة مروة ضحية الأمطار في العاشر من رمضان يروي تفاصيل الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال صادق، والد الطفلة مروة ضحية الأمطار في العاشر من رمضان، إن ابنته تبلغ من العمر 10 سنوات، وتوفيت صعقًا بالكهرباء في الشارع بعد سقوط أمطار غزيرة أمس.

وقال صادق، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، إن صديقة مروة أخبرتهم بتعرضها للصعق بالكهرباء وسقوطها على الأرض الممتلئة بمياه الأمطار في أثناء ذهابها إلى أحد الدروس الخصوصية، لافتًا إلى اتصاله بالنجدة 4 مرات لفصل الكهرباء عن المنطقة؛ وذلك نتيجة عدم إمكانية تدخل أحد لانتشالها من المياه المكهربة.

وأضاف والد الطفلة مروة أن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانتشال لودر ابنته من المياه جاء بعد مكوثها لمدة نصف الساعة في المياه.

جدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قالت إن موجة عدم الاستقرار التي تتعرض لها البلاد مستمرة خلال الـ72 ساعة المقبلة، وأن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية من أمطار غزيرة ورعدية وانخفاض في درجات الحرارة، مشيرة إلى أن فرص سقوط الأمطار مستمرة حتى الجمعة على أغلب أنحاء الجمهورية، وتمتد لتشمل محافظات القاهرة والجيزة والسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والدلتا وشمال الصعيد، وقد تصل إلى جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: