إعلان

رئيس "الطيران المدني" يكشف عن حقيقة الصور المتداولة لغرق صالات مطار القاهرة

11:27 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
رئيس "الطيران المدني" يكشف عن حقيقة الصور المتداولة لغرق صالات مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدني، إن شركة مصر للطيران أصدرت قرارَين اليوم بعد سقوط أمطار غزيرة، وذلك بتأجيل بعض الرحلات الجوية نتيجة إغلاق بعض الطرق المؤدية إلى المطار بسبب الأمطار.

وأضاف الحفني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، أن القرار الثاني لشركة مصر للطيران تمثل في السماح للركاب بإمكانية تغيير مواعيد الرحلات دون غرامات، وذلك بعد إصدار هيئة الأرصاد الجوية بيانًا باستمرار هطول الأمطار غدًا.

وتابع رئيس سلطة الطيران المدني بأن بعض الصور المتداولة لغرق صالات مطار القاهرة صحيحة والبعض الآخر غير صحيح، موضحًا أن إحدى الصور المتداولة لغرق مطار القاهرة ترجع لصالة 2 في مطار 1 والتي تتولاها إحدى الشركات في الوقت الراهن لرفع كفاءتها مع اتخاذ إجراءات احترازية في هذه الصالة غدًا تحسبًا لسقوط أمطار جديدة.

يُذكر أن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد أكد استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أن تحسُّن حالة الطقس ستكون بداية الأسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك: