إعلان

"استعدادنا كان صفرًا والتجهيزات لم تكن حاضرة".. موسى معلقًا على الأمطار الغزيرة

08:37 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
"استعدادنا كان صفرًا والتجهيزات لم تكن حاضرة".. موسى معلقًا على الأمطار الغزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي أحمد موسى إن الأمطار هطلت على مصر بشكل رهيب، متسببةً في حالة من الزحام الشديدة، مضيفًا: "مصر النهارده توقفت وعقارب الساعة توقفت، شوية مطر نزلوا البلد كلها تضرب تقلب؛ من أول أكتوبر حتى مطار القاهرة، الشوارع لا تتحرك والناس نازلة بقالها 5 ساعات ومروحوش بيوتهم؛ اللي رايح النزهة ومصر الجديدة والتجمع الخامس والمقطم".

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "الشوارع زحمة موت.. والأمطار ليست مفاجئة لينا بالمناسبة؛ لأن هيئة الأرصاد بقالها أسبوع بتقول خلوا بالكم يوم الثلاثاء الجاي الأمطار هتنزل وهتشمل عموم الجمهورية.. الأمطار تغرق شوارع وميادين وعربيات في مدينة نصر وكأنه البحر"، متابعًا: "شوارع مدينة نصر كأنها البحر، والنيل انتقل لمدينة نصر! الناس هتعمل إيه وعربيات المدارس؟! استعدادنا كان صفر، ونزلنا وجهّزنا البلاعات؛ لا البلاعات نضفت ولا جهّزنا ولا عملنا".

واستطرد الإعلامي: "التجربة تثبت عمليًّا أن التجهيزات لم تكن حاضرةً، والناس نزلت تعوم في المياه عشان تدور على أماكن البلاعات والشرطة واقفة هتعمل إيه؟! وعربيات الكسح مش عارفة توصل عشان تشفط المياه، وده مصيبة تانية".

يُذكر أن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد أكد استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أن تحسُّن حالة الطقس ستكون بداية الأسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك: