إعلان

"والله عيب".. علي خير منتقدًا حفاوة استقبال "57357" لحمو بيكا

11:08 م الإثنين 21 أكتوبر 2019
"والله عيب".. علي خير منتقدًا حفاوة استقبال "57357" لحمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علَّق الإعلامي محمد علي خير، على زيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357؛ لتلبية مطلب طفل مريض بالسرطان برؤيته.

وقال خير، خلال برنامجه "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإثنين، إن إدارة المستشفى والأطباء استنفرت استعدادًا لزيارة مطرب المهرجانات، مؤكدًا أنهم استقبلوا "بيكا" استقبال الفاتحين.

وتساءل مقدم "المصري أفندي": ماذا لو طلب أحد العلماء المصريين أمثال مجدي يعقوب وفاروق الباز ومحمد غنيم؛ زيارة المستشفى؟ هل سيتم الترحيب بهم بهذا القدر من الحفاوة؟! مضيفًا: "استمرار تجريف مصر من رموزها سيجعل من حمو بيكا قدوة ونموذجًا لأولادنا وشبابنا، أنا غير معترض على شخص حمو بيكا، بس هي دي القدوة اللي بنقدمها لأطفالنا".

وتابع خير: "والله عيب، احنا منتظرين إيه من أطفالنا أو شبابنا اللي بيسمعوا النوع ده من الموسيقى والكلمات، الطفل اللي طلب زيارة حمو بيكا له معزور عشان مايعرفش قدوة ليه أو رمز، كده المعادل الطبيعي لاسم زويل هيكون حمو بيكا عند أطفالنا".

يُذكر أن نقابة المهن الموسيقية أعلنت رفضها الفيديو المسيء الذي أصدره مغني المهرجانات حمو بيكا، عبر موقع "فيسبوك"، مؤكدة اعتراضها على ما ذكره؛ بأنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل، ونجوم الغناء المصري، وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سيحطم مبانيها.

وقالت النقابة في بيانها: "حمو بيكا ادَّعي كذبًا على أعضاء المجلس بأقوال مُجَرَّمة في قانون العقوبات، وكان ذلك لرفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل".

يذكر أن فنان المهرجانات حمو بيكا، زار مستشفى سرطان الأطفال 57357؛ لتلبية دعوة أحد الأطفال له؛ عبر صفحته على "فيسبوك". ووزع بيكا الهدايا على الأطفال، وغنَّى معهم.

فيديو قد يعجبك: