إعلان

"لا قانون يحكم ولا حقوق تُرد".. ضحية اتجار قطر بالبشر يروي تفاصيل اعتقاله

11:31 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019
"لا قانون يحكم ولا حقوق تُرد".. ضحية اتجار قطر بالبشر يروي تفاصيل اعتقاله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الكابتن جمال ناصر النور، لاعب المنتخب القطري لألعاب القوى وضحية اتجار قطر بالبشر، إن التعذيب في حد ذاته هو وجود الشخص في معتقل لسنوات دون وجه حق، ودون معرفة تهمتك الأساسية، وكل ذلك بسبب وجود مشكلة مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أن دخول المعتقل في قطر يكون دون الرجوع إلى القضاء أو مؤسسات حقوق الإنسان أو غيرهما.

وأضاف ناصر، خلال حواره مع برنامج "كل يوم" على فضائية "one"، اليوم الأربعاء، أنه يسير في إجراءات لتسوية الخلافات مع الحكومة القطرية منذ أسبوع؛ حيث إنهم خاطبوه لتسوية الموقف، موضحًا أنه يرفض العيش في أية دولة عربية؛ لأنه فقد الثقة في عدد من الأشياء، قائلًا: "من خلال تجربتي فقدت الثقة في أشياء كثيرة؛ نظرًا للأثر النفسي بداخلي، نظرًا لما حدث من تعذيب نفسي وبدني لي في قطر".

وطالب اللاعب الحكومة القطرية بإعادة مستحقات أبنائه؛ نظرًا لأنهم غير مذنبين ولهم الحق الشرعي والقانوني في استرداد حقوقهم، مؤكدًا أنه يطالب بالتعويض ورد الشرف عن التهم التي نُسبت إليه وحقوقه المالية.

وأشار ناصر إلى أن التهمة التي نُسبت إليه هي ضلوعه في مؤامرة انقلاب على الحكومة القطرية، ولا يوجد أي متهم معه في القضية، قائلًا: "لا يوجد متهمون أو انقلاب من الأساس، فلا يوجد قانون يحكم أو قانون يعيد أي حقوق".

وتابع اللاعب بأنه عندما كان ضابطًا في الجيش القطري كان متفرغًا لبطولات ألعاب القوى للمنتخب القطري، قائلًا: "كلنا كنا منتمين للقوات المسلحة القطرية".

فيديو قد يعجبك: