إعلان

"لازم تكون الواقعة عبرة لمَن لا يعتبر".. أديب معلقًا على فيديو "طفل البلكونة"

11:53 م السبت 26 يناير 2019
"لازم تكون الواقعة عبرة لمَن لا يعتبر".. أديب معلقًا على فيديو "طفل البلكونة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علَّق الإعلامى عمرو أديب، على واقعة "طفل البلكونة"، قائلًا: "وزارة التضامن الاجتماعي وجمعيات المرأة والطفل لابد أن تأخذ قرارًا وتحقق مع والدة طفل البلكونة.. لازم يكون فيه إجراء رادع وتكون الواقعة عبرة لمَن لا يعتبر".

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إن استطلاعًا للرأي قام به فريق إعداده حول عقاب والدة طفل البلكونة وكانت نتيجته، أن 68% أيدوا عقاب الأم على إهمالها، و32% قالوا لا لعقابها، مشيرًا إلى أن 12 ألفًا طالبوا بعقاب الأم على هذا الفعل.

وأضاف الإعلامي أن القانون ينص على عقاب السيدة من 6 أشهر إلى عام، متابعًا: "لو كان الواد وقع ومات، كان إيه الوضع؟!"، مشيرًا إلى أن المجتمع هو الأم في هذه الواقعة، بالقانون والحق والدين وكل شيء، وما حدث لا يرضي ربنا.

وناشد أديب وزارة التضامن الاجتماعي بالتصرف في الواقعة، مطالبًا جمعيات المرأة والأم والطفل بأن تتصرف وتتخذ موقفًا، موضحًا أنه لا يريد سجن الأم ولكن يجب أن يتم، فالطفل يحميه المجتمع، وتحميه الدولة.

وتابع مقدم الحكاية: "الكثير من عائلاتنا كان بها أمهات وآباء غير متعلمين، ولكن كانوا الأفضل، من حيث الغريزة كل منا لديه حكاية لأمهات ضحت من أجل أبنائها.. وسعيد بتحرك شرطة نجدة الأطفال".

فيديو قد يعجبك: