إعلان

"كنتم في مقدمة 30 يونيو".. موسى مطالبًا أهالي نزلة السمان بتأييد تطبيق القانون

09:41 م الإثنين 21 يناير 2019
"كنتم في مقدمة 30 يونيو".. موسى مطالبًا أهالي نزلة السمان بتأييد تطبيق القانون

كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه الشديد من تجمهر عدد من السكان بمنطقة نزلة السمان، أمام قوات الشرطة، اعتراضًا على قرارات الإزالة الصادرة بحق منازلهم وبعض المحلات التجارية المخالفة بالمنطقة، مطالبًا أهالي نزلة السمان بتأييد تطبيق القانون.

وطالب موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، أهالي نزلة السمان بعدم الانسياق خلف شائعات قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا الانتباه إلى أن أهالي نزلة السمان يرفضون ما فعله الإرهابي معتز مطر من استغلال الأزمة والترويج للشائعات والأكاذيب، مضيفًا: "قنوات الإرهاب تحاول الاصطياد في الماء العكر".

وأكد مقدم "على مسؤوليتي" أن أهالي نزلة السمان يتمتعون بقدر عالٍ من الوطنية، وكانوا في مقدمة ثورة 30 يونيو، وضد جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن قرارات الإزالة الصادرة بحق العقارات والمحلات التجارية المخالفة في حرم المنطقة الأثرية للأهرامات سيتم تطبيقها، ولن تتم إزالة أي عقارات غير مخالفة.

وتابع موسى بأن الجزء الأكبر من عائد عودة السياحة لحرم المنطقة الأثرية بالأهرامات بعد تطويرها سيكون في صالح الأهالي، محذرًا أهالي المنطقة من الانسياق خلف أكاذيب وشائعات معتز مطر، بقوله، "إوعوا حَد ياخدكم سكَّة".

فيديو قد يعجبك: