إعلان

فتحي أبو سليمان يكشف عن تفاصيل مداهمة قوات الأمن لبؤرة العريش الإرهابية

11:25 م الأربعاء 16 يناير 2019
فتحي أبو سليمان يكشف عن تفاصيل مداهمة قوات الأمن لبؤرة العريش الإرهابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:
أعلنت وزارة الداخلية عن مصرع 5 عناصر إرهابية إثر مداهمة قوات الأمن لبؤرة إرهابية بمدينة العريش.
وقال فتحي أبو سليمان، المحرر الأمني بموقع "مصراوي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، تقديم الإعلامية جيهان لبيب، اليوم الأربعاء، إن جهود رجال الأمن الوطني كانت ولا زالت ترصد وتتابع وتلاحق العناصر الإرهابية الهاربة من المواجهات الأمنية في الفترة الأخيرة، ضمن حملاتها للقضاء على الإرهاب. 
وأكد أبو سليمان أن الجهود الأمنية لها نجاحات ضخمة واضحة من خلال توجيه ضربات استباقية في شتى أنحاء البلاد، إذ شكَّلت حائط صد في وجه العمليات التخريبية ضد الوطن وأبنائه ومؤسساتها، ونجحت في القضاء على بؤرة إرهابية في العريش، وإفشال مخطط تخريبي كان يستهدف المؤسسات والشخصيات العامة والقيادية.
وأوضح المحرر أن البؤرة الإرهابية اتخذت من العريش مكانًا للإيواء في منطقة نائية، حيث كانت المخططات تشمل استهداف شخصيات عامة ومؤسسات تنطلق من العريش إلى باقي المحافظات، مشددًا على أن الحرب التي تشنها الجهات الأمنية ضد العناصر الإرهابية أظهرت تراجعًا للإرهاب خلال الفترة الأخيرة وانحساره ودخوله المرحلة النهائية.
يذكر أن "الداخلية" قالت في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن قطاع الأمن الوطني تمكن من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت المهمة والحيوية وشخصيات مهمة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش.
وأضافت "الداخلية"، في بيانها، أنه بمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة، وتم التعامل معها، مما أسفر عن مصرع 5 والعثور بحوزتهم على (عدد 3 بنادق آلية- 1 بندقية خرطوش- 1 عبوة متفجرة- 1 حزام ناسف).

فيديو قد يعجبك: