إعلان

خيري رمضان منتقدًا بطل رفع الأثقال: "تليفزيون البلد مش بيدفع فلوس لضيوفه"

11:01 م السبت 07 يوليو 2018
خيري رمضان منتقدًا بطل رفع الأثقال: "تليفزيون البلد مش بيدفع فلوس لضيوفه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

انتقد الإعلامي خيري رمضان، لاعب رفع الأثقال الحاصل على ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط محمد إيهاب، بسبب طلبه 10 آلاف جنيه مقابل ظهوره في برنامج "مصر النهارده" المُذاع على التلفزيون المصري.

وقال خيري، خلال حلقة اليوم السبت من البرنامج إن "التصرف الذي أقدم عليه محمد إيهاب يعكس ثقافة عامة منتشرة الآن بسبب بعض الإعلام الذي أفسد الشغلانة"، حسب وصفه.

وتابع: "التليفزيون المصري مش بيدي فلوس، وخيري تحديدًا عمره ما دفع فلوس لحد، واللي عايز يحسبها بالفلوس ميجيش التليفزيون، أما من يريد أن يتحدث إلى جمهور بلده دون مقابل فأهلا به وله الشرف أن يكون في ماسبيروا.. لكن عندما نهتم بأبطال مصر من غير كرة القدم ونتفاجأ بمثل هذه الطلب فهذا شيء غير مقبول".

وانتقد خيري أيضًا عدد من المطربين الذين يطلبون من التليفزيون مقابل مادي من أجل الظهور، قائلًا: "في مطربة طلبت 750 ألف جنيه وده عشان خاطر التليفزيون بس، لأنها في أماكن تانية بتاخد مليون جنيه"، متابعًا: "التليفزيون لا يقف على هؤلاء، ولو عايزين نعمل هيصة دحنا نجيب دي جي".

وعاد خيري للحديث عن محمد إيهاب مرة أخرى: "إيهاب بلاش السكة دي، إنت شخص مكافح ومظلوم، ولا نتحدث عنك تحديدًا ولكن المشكلة أصبحت عامة وثفافة منتشرة".

فيديو قد يعجبك: