إعلان

تعليق خيري رمضان على أسباب حريق مستشفى الحسين الجامعي - فيديو

12:02 ص الإثنين 23 يوليه 2018
تعليق خيري رمضان على أسباب حريق مستشفى الحسين الجامعي - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق الإعلامي خيري رمضان على لأسباب التي جاءت في تقرير الحماية المدنية بأن حريق مستشفى الحسين حدث نتيجة عدم وجود طفايات حريق وأجهزة إنذار داخل المستشفى، معلقًا: "مستشفى كامل مفيهوش طفايات حريقة وأجهزة إنذار .. فضيحة".

وطالب "رمضان"، خلال تقديمه برنامج "مصر النهارده"، المُذاع على الفضائية الأولى، اليوم الأحد، المصريون بشراء طفايات حريق لحماية بيوتهم ومنازلهم من عدم حدوث حريق.

كشف تقرير الحماية المدنية الذي تسلمه المستشار محمد صقر مدير النيابة، عن وجود مخالفات كثيرة داخل المستشفى منها عدم وجود طفايات حريق وكذلك عدم وجود أجهزة إنذار مبكر للحرائق.

وأمرت النيابة في وقت سابق بتشريح جثة مريض توفيَّ أثناء الحريق الذي نشب بمستشفى الحسين، وكلف الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن الأسباب التي أدت لوفاته ما إذا كان من اختناق الحريق أو طبيعية.

واستمعتنيابة الجمالية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، واشراف المستشارعبد الرحمن شتلةالمحامي العام لنيابات غرب القاهرة، إلى أقوال مدير المستشفى، الذي قال إن سبب الحريق ماس كهربائي نشب من أحد قاعات الاجتماع بالدور الرابع بالمستشفى.

كان حريق نشب في غرفة الاجتماعات بمستشفى الحسين الجامعي وتسلل لأربع طوابق، وتم السيطرة عليه بـ12 سيارة إطفاء و4 خزانات مياه و2 سلم هيدروليكي، ثم إخلاء المرضى لمستشفيات أخرى.

فيديو قد يعجبك: