إعلان

محافظ دمياط يحيل أطباء مستشفى السرو للتحقيق بسبب تكرار غيابهم

02:30 م الأحد 20 مايو 2018
محافظ دمياط يحيل أطباء مستشفى السرو للتحقيق بسبب تكرار غيابهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

أحال الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، واقعة إبلاغ النائبة إيفيلين متى عضو مجلس النواب عن طبيب امتياز يقوم بتوقيع الكشف الطبى على المرضى بمستشفى السرو المركزى بدلاً من الطبيب النبطشي، للتحقيق.

وكانت النائبة قد أجرت اتصالا هاتفيًا بالدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أخبرته بالواقعة، وعلى الفور كلف محافظ دمياط وكيل وزارة الصحة بالتوجه للمستشفى لبحث الأمر.

وأصدرت إدارة مستشفى السرو المركزي بيانًا، قالت فيه إنه بناءًا على تعليمات محافظ دمياط حضر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط في الواحدة صباحًا لمتابعة العمل بمستشفى السرو، وإحالة واقعة طبيب الامتياز التي أثارتها نائبة البرلمان إيفيلين متى خلال زيارتها مستشفى السرو للتحقيق للتأكد من صحتها.

وأوضح البيان أن وكيل وزارة الصحة قام بالمرور على قسم الاستقبال والتأكد من قيام أماني الفلال أخصائي أطفال بأعمال الاستقبال والحضانة وقيام وليد عواجة أخصائي باطنة بمهام العناية المركزة والأقسام الداخلية.

وتمت إحالة عماد اليماني أخصائي جراحة للتحقيق لتغيبه عن العمل على الرغم من أنه المسئول عن الفترة المسائية إداريا، أما بالنسبة لواقعة قيام طبيب امتياز بتوقيع الكشف الطبي على المرضى بدلا من الدكتور أحمد فؤاد "طبيب"، والذى انصرف بدون إذن من من إدارة المستشفى وبرر تغيبه عن العمل بأن والدته محتجزة بأحد المستشفيات، أما بخصوص طبيب الامتياز محل الواقعة الذى كان بالاستقبال، فثبت أن معه تكليف رسمي بالتدريب بالمستشفى ومثبت بدفاتر العمل بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك: