إعلان

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء داخل منتجع سياحي.. والمحامي: "كان فيه مياه حولين المشترك" - فيديو

12:28 ص الأحد 29 أبريل 2018
مصرع طفلة صعقا بالكهرباء داخل منتجع سياحي.. والمحامي: "كان فيه مياه حولين المشترك" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:
عرض الإعلامي وائل الإبراشى مقطع فيديو، يرصد لحظة تعرض طفلة للصعق الكهربائي خلال حفل المطرب حمادة هلال بمدينة السويس.
وكشف محمود إبراهيم والد الطفلة "سدن" ضحية الصعق الكهربائي خلال الحفل، عن تفاصيل الواقعة في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، قائلًا: "كنت رايح الحفلة عشان أنبسط انا وأسرتي.. كنا قاعدين في الحفلة وهي كانت بتلعب مع بعض الأطفال فؤجئت أن الناس بتصوت وشايلنها بيجروا بيها".
وأضاف: "وهي كانت متوجه لأخوها وهو رايح يشدها اتكهرب هو كمان، هو ازاي دا يحصل وفيه كابل كهرباء في مكان عام، وقبل ما يحصل صعق ليها التيار الكهربائي أنقطع مرتين مما أجبر حمادة هلال للغناء بدون مكبرات صوت".
وأردف: "التيار الكهربائى أنقطع مرتين خلال حفل المطرب وهو ما أجبره للغناء بدون مكبرات صوت، والطفلة كانت تحاول الصعود على المسرح للوقوف إلى جانب شقيقها ولكنها صعقت قبل الصعود".
وتابع: "اللي وجعني اني بعد ما ممشيت الحفلة فضلت شغالة وكملت عادي وهعدي بكره من نفس المكان هتشتغل حفلات تانية وأطفال تانية بتروح.. معتقدش أن حياة أولادنا رخصية كده".
ومن جانبه رد محامي المنتجع الترفيهي، عمرو عبدالعاطي قائلًا: "مكنش فيه أي كابلات كهرباء مكشوفة.. وكان فيه مشترك كهربائي تحت المسرح متوصل فيه سماعات المسرح دة مشترك ثلاثي أمان جدًا ولو طفل لعب فيه مش هيتكهرب... في شهود عيان أكدوا أن فيه مياه على المشترك وحولين المشترك تقدر بحوالي ربع أزازة دي اللي ممكن تعمل كهرباء لكن المشترك نفسه مستحيل يصدر كهرباء، جهات التحقيق هتحقق المياه جات منين".

لقيت طفلة في السويس مصرعها صعقًا بالكهرباء بمسرح منتجع سياحي بكورنيش السويس القديم، خلال حفل فني، الثلاثاء الماضي، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارًا الأربعاء الماضي يفيد بالواقعة، وتبين أن الطفلة كانت مع أسرتها بالحفل الفني، وأثناء ذلك أصيبت بصعق كهربي خلال وقوفها بجوار أحد الأعمدة.

وقال مصدر أمني إن أسرة الطفلة اتهمت في محضر حمل رقم 2046 جنح السويس، إدارة المنتجع بالإهمال الذي نتج عنه وفاة ابنتهم "سدن. م" 8 سنوات، وقال والد الطفلة في المحضر إن الأطباء بمستشفى التأمين الصحي حاولوا إنقاذها إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل وتوقف قلبها اليوم الأربعاء.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بضبط وإحضار مالك المنتجع، والفني المسئول عن صيانة أعمدة الكهرباء، للتحقيق معهما بتهمة الإهمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان