إعلان

برلماني يوضح حقيقة اتهامه للنائبة منى جاب الله بتحريض أهالي الأسمرات على التظاهر

09:34 م الإثنين 23 أبريل 2018
برلماني يوضح حقيقة اتهامه للنائبة منى جاب الله بتحريض أهالي الأسمرات على التظاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

نفى النائب جمال الشويخ، عضو مجلس النواب اتهامه النائبة منى جاب الله بتحريض أهالي الأسمرات على التظاهر احتجاجا على ارتفاع إيجار الوحدات السكنية وعدم تحرير عقود لهم بعد نقلهم من مناطقهم العشوائية للأسمرات.

وأضاف "الشويخ" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" اليوم الاثنين، أن معلومات مؤكدة وصلت إليه بتواجد النائبة منى مع أهالي الأسمرات بصفة مستمرة، لافتًا إلى توجيه اللوم للنائبة لعدم اتصالها بنواب دائرة المقطم والخليفة لكي يتواجدوا معها ومع الأهالي.

وتابع، أن أهالي حي الأسمرات كانوا على علم بالقيمة الإيجارية للوحدات السكنية بالحي قبل أن ينتقلوا من مناطقهم العشوائية للحي.

في حين أوضحت النائبة منى جاب الله أن تدخلها في حي الأسمرات جاء بعد تلقيها استغاثة من أهالي الحي بطلب محافظة القاهرة منهم دفع متأخرات إيجار أو الطرد ومناشدتهم بتخفيض القيمة الإيجارية وتحرير عقود لهم، مشيرة إلى ذهابها لحي الأسمرات لفض حالة التجمهر والتظاهر.

وأضافت، أن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية رفضت الذهاب لأهالي الأسمرات لتهدئتهم لمشاركتها في اجتماع، وإنها ذهبت للأهالي وطالبتهم بالتوقف عن قطع الطريق والحصول على حقوقهم بالقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان