إعلان

"الباز" مهاجمًا وزير الأوقاف: ما حدث مع طالب الماجستير "جريمة قهر"

09:42 م الثلاثاء 17 أبريل 2018
"الباز" مهاجمًا وزير الأوقاف: ما حدث مع طالب الماجستير "جريمة قهر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الإعلامي محمد الباز، إن ما حدث مع طالب الماجستير بالزقازيق وجدي عبد القادر، جريمة قهر متكاملة، وموقف سياسي غير ناضج من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وكان وزير الأوقاف قد اعترض على عبارات تناولها الباحث في رسالته التي جرى مناقشتها، وقال الطالب إنه قابل الوزير الذي أرجأ قبول رسالته لحين إدخال التعديلات المطلوبة على هذه العبارات.

وأضاف عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، على فضائية المحور، مساء الثلاثاء، أن الباحث جرى قهره لأسباب سياسية، ووزير الأوقاف خالف كل القيم العملية، وتدخل في دراسة ماجستير دون وعي وإدارك ودارية علمية.

وتابع الباز: "نحن أمام عملية قهر متكالمة.. الطالب مُنح درجة الماجستير بتقدير جيد، والوزير جه يكحلها عماها"، مطالبًا مختار جمعة بعدم مناقشة الرسائل العملية في ظل تواجده بمنصب سياسي.

ومن جانبه قال الدكتور صابر عبد الدايم يونس، إنه أشرف على مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالطالب، موضحًا أنه لم يحدث خطأ علمي في الرسالة، والطالب تناول عبارات عن الوطن والوطنية من خلال المفهوم الغربي السياسي، بالنقد، لكن وزير الأوقاف له رأي آخر في هذه العبارات في ظل الوضع الذي تمر به البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان