إعلان

مارجريت عازر: المواطنون يشعرون أن أصواتهم في الانتخابات رصاصة في قلب الأعداء

11:46 م الثلاثاء 27 مارس 2018
مارجريت عازر: المواطنون يشعرون أن أصواتهم في الانتخابات رصاصة في قلب الأعداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب إن هناك مظاهر فرح في كل اللجان الانتخابية أثناء إدلاء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأضافت "عازر" خلال لقاء تليفزيوني بقناة "extra news" اليوم الثلاثاء، أن المواطن يشعر بأن صوته رصاصة في قلب أي عدو لمصر، وإنه يشارك من خلال الانتخابات في صناعة مستقبل البلد، لافتة إلى أن مشاركة المواطنين تأتي بدافع الأمل في الغد وليس من منطلق الخوف مثلما كان يحدث في الماضي.

وتابعت بأن صوت المواطن أصبح مصوناً الآن ويحدد من الفائز والخاسر في جميع الانتخابات، مشيرة إلى سفرها مع عدد من النواب لخارج مصر لعقد ندوات لتوعية الجاليات المصرية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وغيرها من الانتخابات.

وتُجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، حتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفاً و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: