إعلان

مدرسة "فيكتوريا كوليدج": فيديو الإهمال "مؤامرة".. وموظفة: لم نحصل على مستحقاتنا

10:00 م الأربعاء 07 فبراير 2018
مدرسة "فيكتوريا كوليدج": فيديو الإهمال "مؤامرة".. وموظفة: لم نحصل على مستحقاتنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال مرسي صلاح، المتحدث باسم مدرسة "فيكتوريا كوليدج" بالإسكندرية، إن الفيديو المتداول عن وجود إهمال في المدرسة وغياب المعلمين عن الفصول، مفتعل، ويدل على وجود مؤامرة ضد المدرسة.

وأضاف "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، اليوم الأربعاء، أن المعلمين حصلوا على جميع الرواتب والحوافز، ولا يوجد أي سبب للإضراب.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم تحقق في الواقعة لكشف المتآمرين على المدرسة، الذين عمدوا إلى تشويه صورتها.

وفي المقابل ردت إحدى الموظفات بالمدرسة، مؤكدة أن الفيديو حقيقة، وأن المعلمين لم يحصلوا على مستحقاتهم، ونظموا وقفة احتجاجية في وقت الاستراحة للمطالبة بمستحقاتهم، حفاظًا على مصلحة الطلاب، ولكن الإدارة لم تستجب لهم، وتابعت: "حديث مسؤول المدرسة عن وجود مؤامرة كلام فارغ".

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت أمس، تشكيل لجنة للتحقيق فيما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إضراب بعض معلمي مدرسة فيكتوريا كولدج بالإسكندرية عن العمل.

وقال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إنه جرى التواصل مع عزة شعبان، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، التي أمرت بتشكيل لجنة للتحقيق، ومن خلال متابعة اللجنة للمدرسة تبين أن تظاهر معلمي القسم الابتدائى جاء نتيجة التأخر في صرف مستحقاتهم المالية، كما يرجع لعدم التزام معلمي القسم الأمريكي باليوم الدراسي بسبب عدم تحرير عقود لهم مع الكلية لذات العام، رغم موافقة إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية على إبرام العقود معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان