إعلان

مصطفى بكري: تطاول أماني الخياط في حق عمان لا يغتفر

08:30 م الثلاثاء 06 فبراير 2018
مصطفى بكري: تطاول أماني الخياط في حق عمان لا يغتفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شن النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب هجوما حادا على الإعلامية أماني الخياط لوصفها سلطنة عمان بالإمارة الصغيرة، مؤكدا أن اعتذار الإعلامية غير كافيا عما بدر منها من تطاول في حق دولة شقيقة.

وقال "بكري" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، إن أماني الخياط اعتادت على سب الشعوب العربية وتم استبعادها من قبل من العمل في قناة "أون تي في" بعد تطاولها على المغرب وشعبها،  لافتًا إلى أن خطأ مذيعة قناة أون لا يغتفر ولا يمكن أن يكون مقبولا من جانب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأشار عضو مجلس النواب للعلاقات القوية التي تربط بين مصر وعمان، وذلك من خلال رفض عمان للمقاطعة العربية لمصر عقب معاهدة السلام مع إسرائيل ومساندتها للقاهرة بعد ثورة 30 يونيو.

وقد اعتذرت الإعلامية أماني الخياط للشعب العماني على الهواء عن وصفها سلطنة عمان أمس بـ"الإمارة"، قائلة: "سلطنة عمان دولة مهمة في شبة الجزيرة العربية تحتل المكانة الثالثة من حيث المساحة، وهي دولة كبيرة ولا نقصد بأي حال من الأحوال أن نتعامل معه بشكل مختلف".

وأضافت "الخياط"، خلال برنامج "بين السطور"، المذاع على فضائية "أون لايف"، اليوم الإثنين: "اللي زعلوا من وصفها بالإمارة حقهم علي، والعلاقة التي تربطنا بعمان ليست وليدة اللحظة، وعلاقة تاريخية".

فيديو قد يعجبك: