إعلان

متحدث الصحة: جولات الوزير المفاجئة ستشمل المستشفيات الحكومية والخاصة

07:44 م الخميس 22 فبراير 2018
متحدث الصحة: جولات الوزير المفاجئة ستشمل المستشفيات الحكومية والخاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة إن الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور أحمد عماد وزير الصحة اليوم بمستشفيات بمحافظة الإسكندرية لن تكون الأخيرة وستكون هناك جولات قادمة في مستشفيات حكومية وخاصة إعلاءً لمبدأ الثواب والعقاب.

وأضاف "مجاهد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "extra news" مساء اليوم الخميس، أن وزير الصحة قرر تشكيل لجنة للتفتيش المالي والإداري للتحقيق في السلبيات والمخالفات التي رصدها الوزير خلال جولته المفاجئة بمستشفى رأس التين والتي قرر على إثرها إحالة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية للتحقيق وإقالة مدير المستشفى والتحقيق معه.

وتابع أن الدكتور أحمد عماد قرر صرف مكافأة للعاملين بمستشفى شرق المدينة لانضباطهم وحسن معاملتهم للمرضى وذلك بعد استماعه لآراء المرضى في المستشفى ومدى رضائهم عن الخدمة الطبية.

وقرر الدكتور أحمد عماد راضي، وزير الصحة والسكان، إقالة الدكتور أشرف مرعي مدير مستشفى رأس التين بالإسكندرية من منصبه، وتعيين الدكتورة إنعام منصور بدلًا منه.

جاء هذه القرار على خلفية المخالفات التي رصدها وزير الصحة، خلال جولته المفاجئة اليوم الخميس، على مستشفيات محافظة الإسكندرية.

وصرح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن "الدكتورة إنعام منصور كانت تعمل رئيسا لقسم الكلى بالمستشفى، وقرر الوزير تعيينها مديرا للمستشفى، ومنحها مكافأة شهر، وتكريمها بنفسه؛ لأنها تواجدت في الوحدة بنفسها دون وجود عدد كافٍ من الأطباء، رغم وجود عدد كبير من المرضى داخل الوحدة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان