إعلان

"ده أهم ولَّا فستان رانيا؟!".. ريهام سعيد تبكي على الهواء لهذا السبب - فيديو

12:57 ص الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
"ده أهم ولَّا فستان رانيا؟!".. ريهام سعيد تبكي على الهواء لهذا السبب - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
عرض برنامج "صبايا"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، تقريرًا لوالدة الطفل إبراهيم، تشكو من أن نجلها يعاني عيبًا خلقيًّا في القلب منذ ولادته، قائلة: "قلب إبراهيم معكوس والبُطين الأيمن ضعيف ويضخ الدم للرئة فقط، ويحتاج إلى تغيير صمام في القلب".
وبكت السيدة خلال التقرير، قائلة: "أنا لفّيت بابني في كل الدنيا وجميع الدكاتره بيقولوا العملية خطيرة ومفيش علاج في مصر، والعملية صعبة، وابنك ممكن يموت، الدكاتره نصحوني بسفره بره مصر"، مناشدةً المواطنين: "أرجوكم أنا عايزة أنقذ ابني أنا مش بانام، أنا مستعدة أنقل قلبي لابني، وآخذ أنا قلبه أعيش به اللي فاضل لي من عمري.. ساعدوني أنقذ ابني".
ومن جانبها، بكت الإعلامية ريهام سعيد على الهواء من حديث السيدة، قائلة: "في 100 طفل زي إبراهيم في حاجة إلى العلاج والسفر إلى الخارج، ويحتاجون إلى 100 مليون جنيه، لازم يسافروا بره أو نبعت نجيب لهم خبير أجنبي في أسرع وقت"، متساءلة: "هل مجلس النواب هيعرض الحلقة دي بكرة في المجلس زي ما عرض أزمة فستان رانيا يوسف؟!".
وأضافت ريهام: "الست دي جَت لنا اترجِّتنا عشان ابنها هيموت، هوَّ فعلًا هيموت، ده أهم ولَّا فستان رانيا أهم؟! للأسف وهبقى واقعية: فستان رانيا أهم من حياة الولد، لأن ما حدش هيسأل في حياته، يبقى مين المريض والغلط فين ولَّا عند مين: اللي بيلبس ولَّا اللي بيهتم؟!".

فيديو قد يعجبك: