إعلان

"مش هنَّام إلا لما كل واحد ياخد حقّه".. المصيلحي مخاطبًا أصحاب البطاقات التموينية

12:55 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018
"مش هنَّام إلا لما كل واحد ياخد حقّه".. المصيلحي مخاطبًا أصحاب البطاقات التموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الحكومة حريصة على إيصال دعم السلع التموينية والخبز إلى مستحقيه، حتى لا يتم إهداره، مشيرًا إلى أن الوزارة أتاحت تعديل بيانات البطاقات التموينية عبر الموقع الإلكتروني ومكاتب التموين.
وأوضح المصيلحي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الأحد، أن حجم الدعم يبلغ 86 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الفرصة متاحة أمام المواطنين عبر مكاتب التموين المختلفة، لتقديم التظلمات على قرارات حذفهم ببيانات كاملة وصحيحة، حتى يتم إعادة النظر فيها من جانب الوزارة وهيئة الرقابة الإدارية ومصلحة الأحوال المدنية.
وأضاف وزير التموين أن الوزارة اكتشفت 16 ألف اسم مكرر في عدة بطاقات تموينية في محافظات مختلفة، موضحًا: "باقول لأهالينا في الشرقية والعاشر من رمضان اللي زعلانين إننا شلنا منهم أرقام قومية إن أكثر من 15 ألف منهم أسماؤهم مكررة في بطاقات ذويهم في محافظات أخرى".
وتابع المصيلحي: "مفيش بلد يقوم بهذا الأمر، فقط تقوم البلاد عندما تكون هناك حقوق وواجبات، وأي بني آدم له حق مش هنَّام إلا لما ياخد حقّه، لأنه ماينفعش واحد ياخد حق غيره أو واحد يأخذ أكثر من حقه".

فيديو قد يعجبك: