إعلان

متحدث "النيابة الإدارية" يعلق على واقعة طبيب معهد أورام دمنهور

10:16 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018
متحدث "النيابة الإدارية" يعلق على واقعة طبيب معهد أورام دمنهور

كتب- أحمد الصعيدي:
قال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إنه سيتم فحص فيديو واقعة الإهمال الطبي بمعهد أورام دمنهور، للتأكد من صحته، وإذا ثبت صحة الواقعة ستتم إحالتها إلى التحقيق.
وأضافت سمير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الأربعاء، أنه ستتم محاسبة المسؤولين في معهد أورام دمنهور حال وجود أية مخالفات في حق المرضى.
يذكر أن سماح علي، صاحبة فيديو واقعة الإهمال الطبي بمعهد أورام دمنهور، قالت إنها مريضة سرطان، وعندما ذهبت إلى المعهد رأت أن الدكتور الذي سيعطي لها الدواء لم يحضر، وجاء إلى عمله بالمعهد في وقت متأخر عن ميعاده الأساسي، متابعة: "لما الدكتور جِه دخل أوضة الكشف، قعد يتكلم في التليفون ساعة!".
وأضافت سماح، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، اليوم، أن المرضى ظلوا في انتظاره حتى ينهي مكالمته، مشيرة إلى أن أحد المرضى من شدة الألم الذي يعاني منه "لطم على وشه قائلًا: أنا تعبت"، ثم صاح باقي المرضى من التعب بسبب ترك الدكتور لهم.
وأوضحت صاحبة فيديو واقعة الإهمال الطبي: "بعد كده لقينا الدكتور فتح الأوضة وخرج، وقال لنا: جاتكم القرف، وخَد بعضه ومشي، وطلع عند مدير معهد أورام دمنهور وقعد عنده، ولما طلعنا للمدير، قال لنا إحنا بنطبطب على الدكتور علشان يرضى ينزل للمرضى".
وذكرت سماح أن دكتور الأورام عاد إلى غرفة الكشف بعد ساعة من ذهابه إلى غرفه مدير المعهد، وعندما تم الانتهاء من الكشف على المرضى في وقت متأخر، ذهبنا للحصول على الدواء، ولكن لم نتمكن من ذلك، بسبب انتهاء وقت عمل دكاترة صيدلية المعهد.

فيديو قد يعجبك: