إعلان

"بينه وبين القبر خطوة".. عمرو أديب منتقدًا تخاريف القرضاوي وإشادته بتركيا

01:40 م الأحد 04 نوفمبر 2018
"بينه وبين القبر خطوة".. عمرو أديب منتقدًا تخاريف القرضاوي وإشادته بتركيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

انتقد الإعلامي عمرو أديب، إشادة يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أمس السبت، قائلًا: "القرضاوي قال إنه بلغ من العمر 93 سنة، ونسي لمّا أشاد بالقذافي وبشار الأسد، وبعدين شتمهم وطلب قتلهم، النهارده أنا ماعرفش العمر هيديله قد إيه إنه يشيد بأردوغان ويطلب قتله بعد كدا ولّا لأ".
وقال أديب، مقدم برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر": "هنفضل لغاية إمتى نسمع تخاريف زي دي.. يا مولانا إنت بينك وبين القبر خطوة.. وأنا عارف إن دراويشك هيطلعوا يقولوا أستغفر الله العظيم ومش عارف إيه.. القرضاوي مش ربنا ولا رسول ولا نبي، ده بني آدم وقال الكلام دا كتير من قبل".
وأضاف الإعلامي أنه التقى الشيخ يوسف القرضاوي منذ فترة، معقبًا: "تعالوا شوفوا بيت القرضاوي عامل إزاي.. أنا سألته عن رأيه في الإخوان، فكان رده: الإخوان عايزين يحكموا، وأنا ضد ده".
وتساءل مقدم "الحكاية" عما قدمه أردوغان وقدمته تركيا للعرب والقضية الفلسطينية ليشيد بها القرضاوي بهذا الشكل؟! إذ قال القرضاوي، إن الغرب يكيد لتركيا، لأنه لا يريد لها أن تعود أمة كبرى.
جاء ذلك في كلمة ألقاها القرضاوي في افتتاح فاعليات الجمعية العمومية لـ"الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" في دورتها الخامسة التي انطلقت مساء السبت، في مدينة إسطنبول.

فيديو قد يعجبك: