إعلان

"رحل فارس القلم والكاميرا".. معتز الدمرداش ناعيًا حمدي قنديل - فيديو

11:00 م الخميس 01 نوفمبر 2018
"رحل فارس القلم والكاميرا".. معتز الدمرداش ناعيًا حمدي قنديل - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
علق الإعلامي معتز الدمرداش، على رحيل الإعلامي الكبير حمدي قنديل، قائلًا إن مصر ودَّعت واحدًا من أبرز رموز الصحافة والإعلام، فارس القلم والكاميرا حمدي قنديل، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 82 عامًا.
وقال الدمرداش، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار"، إن حمدي قنديل علامة مضيئة من علامات التليفزيون المصري، ورائد من رواد الصحافة في العالم العربي، ارتبط به مشاهد التليفزيون ارتباطًا قويًّا على مدى عقود طويلة، بظهوره عبر التليفزيون، لافتًا إلى أن صوته كان يدخل القلب قبل ما يدخل العقل.

توفى، مساء أمس الأربعاء، الإعلامي القدير حمدي قنديل، في القاهرة، عن عمر ناهز 82 عامًا، والذي تشيع جنازته ظهر اليوم الخميس، منطلقة منمسجد الرحمن الرحيمبشارع صلاح سالم في القاهرة، حسبما أعلن شقيقه عاصم قنديل.

واشتهر الإعلامي الراحل حمدي قنديل، والذي تزوج من الممثلة المصرية نجلاء فتحي عام 1995، ببرامجه السياسية والتي كان من أبرزها برنامج "رئيس التحرير" الذي كان يقدمه من القاهرة، وبرنامج "قلم رصاص" والذي قدمه من دولة الإمارات.

وسارع العديد من الصحفيين والإعلاميين والفنانين والجمهور إلى نعي الإعلامي الراحل خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي حفلت بذكر قنديل وذكريات البعض معه.

فيديو قد يعجبك: