إعلان

"مصر والعالم فقدوا إعلاميًّا قديرًا وكبيرًا".. مصطفى بكري ناعيًا حمدي قنديل

09:33 م الخميس 01 نوفمبر 2018
"مصر والعالم فقدوا إعلاميًّا قديرًا وكبيرًا".. مصطفى بكري ناعيًا حمدي قنديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:
نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الإعلامي الكبير حمدي قنديل، قائلًا: "مصر والعالم العربي فقدوا إعلاميًّا قديرًا وكبيرًا".
وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن حمدي قنديل اشتهر بتقديم برامج تليفزيونية تحلل وترصد الأوضاع السياسية الاجتماعية في مصر والوطن العربي، ومن أبرزها برنامج "رئيس التحرير"، الذي قدمه في التليفزيون المصري، وبرنامج "قلم رصاص" على فضائية "دبي"، فضلًا عن تقلده العديد من المراكز المهمة كرئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، كما فاز بشخصية العام الإعلامية، وجائزة الصحافة العربية.
توفى، مساء أمس الأربعاء، الإعلامي القدير حمدي قنديل، في القاهرة، عن عمر ناهز 82 عامًا، والذي تشيع جنازته ظهر اليوم الخميس، منطلقة منمسجد الرحمن الرحيمبشارع صلاح سالم في القاهرة، حسبما أعلن شقيقه عاصم قنديل.

واشتهر الإعلامي الراحل حمدي قنديل، والذي تزوج من الممثلة المصرية نجلاء فتحي عام 1995، ببرامجه السياسية والتي كان من أبرزها برنامج "رئيس التحرير" الذي كان يقدمه من القاهرة، وبرنامج "قلم رصاص" والذي قدمه من دولة الإمارات.

وسارع العديد من الصحفيين والإعلاميين والفنانين والجمهور إلى نعي الإعلامي الراحل خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي حفلت بذكر قنديل وذكريات البعض معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان