إعلان

بعد فوزها بجائزة هيكل للصحافة.. مارينا ميلاد: "عمري ما اشتغلت بالواسطة"

06:28 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018
بعد فوزها بجائزة هيكل للصحافة.. مارينا ميلاد: "عمري ما اشتغلت بالواسطة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:

قالت مارينا ميلاد، الصحفية بقسم التحقيقات في موقع "مصراوي"، إن رحلتها في مجال الصحافة بدأت بالتدريب في مؤسسة "المصري اليوم" في قسم المجتمع المدني، ثم انتقلت إلى مجلة "روزاليوسف"، ومنها انتقلت للعمل كمراسلة في وكالة "أونا" (ONTV)، فموقع "دوت مصر"، ثم جريدة "التحرير" إذ كانت مسؤولة عن الملف الكنسي، وأخيرًا استقرت في قسم التحقيقات في "مصراوي".

وأضافت ميلاد، خلال لقائها ببرنامج "كلام خفيف" المذاع عبر راديو "نجوم FM"، أن حصولها على جائزة هيكل للصحافة العربية شيء مهم ويشعرها بفخر كبير، خصوصًا أن الجائزة عن مجمل أعمال السنة الماضية وليست عن عمل بعينه، كما أن من شروط الجائزة للتقديم إليها ذكر الأهداف التي تم تحقيقها العام الماضي، والأهداف المستقبلية، مما يمثل دفعة كبيرة، وفي الوقت نفسه مسؤولية لما بعد ذلك.

وأكدت الصحفية بموقع "مصراوي" أن أصدقاءها في الجامعة أخبروها أنه لن تتوفر لها فرص في مجال الإعلام إلا بالواسطة، متابعة "ولا مكان اشتغلت فيه دخلته كنت أعرف فيه حد"، موضحة أنها تجيد تنفيذ تحقيقاتها كاملة من حيث "التصوير والكتابة وبعض أعمال الجرافيك".

جدير بالذكر أن الزميلة مارينا ميلاد، الصحفية بقسم التحقيقات بمؤسسة "أونا للصحافة والإعلام"، فازت بجائزة هيكل للصحافة العربية في دورتها الثانية، وحصلت على الجائزة الأكبر في مصر عن مجمل أعمالها الصحفية المنشورة على موقع "مصراوي" خلال عام 2017.

فيديو قد يعجبك: