إعلان

"المرحلة القادمة محتاجة فكر تاني".. وزير التعليم كاشفًا عن تغيير مهام قيادات بالوزارة

11:28 م الخميس 25 أكتوبر 2018
"المرحلة القادمة محتاجة فكر تاني".. وزير التعليم كاشفًا عن تغيير مهام قيادات بالوزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تعتمد على الكفاءة لتواكب النظام التعليمي الجديد، حيث يتم تغيير مهام قيادات الوزارة وَفقًا للمتطلبات الجديدة، لافتًا إلى أنه تم اختيار سيدة لتولِّي منصب مدير التعليم الأساسي ورياض الأطفال، لأنها صاحبة كفاءة عالية في هذا المجال.
وأوضح شوقي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، تقديم شريف عامر، اليوم الخميس، أن القيادات التي تم استبعادها من الوزارة لم تكن قادرة على الأداء بالطريقة التي تناسب المنظومة الجديدة في تطوير التعليم، مضيفًا: "المرحلة القادمة محتاجة فكر تاني وطريقة تعامل مختلفة".
وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزارة أعلنت عن حاجتهاإلى 108 موظفين في المناصب القيادية من خلال الإعلان عن الحاجة إلى مديرين عن طريق التنظيم والإدارة، حيث تقدم 1200 شخص، وإجراء مقابلات لـ108 موظفين الذين تم قبولهم.
وأشار شوقي إلى أن التغيير في الوزارة لم يكن استجابة للفيديوهات الخاصة بتجاوزات بعض المدرسين، ولكن بسبب وجود خطة من الوزارة لذلك، مشيرًا إلى أنه طوال الفترات الماضية كانت هناك مشكلات في التعليم الخاص والدولي ويتم العمل على إنهائها.

فيديو قد يعجبك: