إعلان

"متواطئ ومُدان".. الباز يكشف كيف استغل أردوغان قضية خاشقجي

09:29 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
"متواطئ ومُدان".. الباز يكشف كيف استغل أردوغان قضية خاشقجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الإعلامي محمد الباز، إن خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أمام البرلمان التركي حول وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، جاء محبطًا لمَن كان ينتظر مفاجآت يقدمها الرئيس التركي بعرض صور وفيديوهات للحادث.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة "المحور"، اليوم، أن أردوغان يستغل القضية سياسيًّا بشكل كبير، لتحقيق مصالحه، وما قاله اليوم يدينه ويؤكد أنه متواطئ في القضية وصمت حتى يستفيد من حادث جمال خاشقجي.

جدير بالذكر أن النائب العام السعودي أعلن، السبت الماضي، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي، خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصًا، جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدًا للوصول إلى كل الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

وأصدر الملك سلمان، السبت الماضي، أوامر ملكية يعفي بموجبها اثنين من كبار المسؤولين السعوديين من منصبيهما، وأنهى خدمة ثلاثة من كبار ضباط الاستخبارات، وهم نائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، ومساعد رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات اللواء الطيار محمد الرميح، ومساعد رئيس الاستخبارات العامة للموارد البشرية اللواء عبد الله الشايع، ومدير الإدارة العامة للأمن والحماية برئاسة الاستخبارات العامة اللواء رشاد المحمادي.

فيديو قد يعجبك: