إعلان

الكومي يكشف عن سبب التقاطه صورة لعشماوي تحت أقدامه - فيديو

10:28 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018
الكومي يكشف عن سبب التقاطه صورة لعشماوي تحت أقدامه - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
أعرب الرائد محمود عصام الكومي، الذي فقد ساقَيه وإحدى عينَيه في عملية إرهابية في سيناء، عن سعادته البالغة بعد القبض على الإرهابي هشام عشماوي، مشيرًا إلى أن القبض على هذا الإرهابي أثلج صدره، وشعوره كان مختلفًا عن شعور المواطن العادي.
وأضاف الكومي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أن هؤلاء الإرهابيين بعد كل عملية يقومون بها ضد القوات الأمنية يصدرون فيديوهات لضرب الروح القتالية للقوات والشعب، متابعًا: "كنت عايز أستغل صورة هشام عشماوي بعد ما اتقبض عليه، وأتصور بهذا الشكل لتوصيل رسالة قوية إلى إخوتي في الجيش والشرطة بأنهم أقوى من هذا الإرهاب الأسود".
وأشار البطل إلى أنه أجرى 27 عملية جراحية في الخارج، وتتبقى له ثلاث عمليات أخرى، مؤكدًا أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، يتابع حالته الصحية بعناية.

وكان الجيش الليبي كشف في وقت سابق عن تفاصيل العملية الأمنية التي أسفرت عن القبض على الإرهابىهشام عشماويفجر الاثنين الماضي.

وقال بيان الجيش الليبي إن "غرفة عمليات الكرامة ألقت القبض عليه في حي المغار في مدينة درنة، وكان يرتدي حزاما ناسفا لكنه لم يستطع تفجيره بسبب عنصر المفاجأة وسرعة تنفيذ العملية من أفراد القوات المسلحة، وذلك رفقة الإرهابي المصري بهاء علي، والليبي مرعي زغبية".

واُتهم "عشماوي" بالاشتراك في محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، وكذلك اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والإعداد لاستهداف الكتيبة "101 حرس حدود"، واستهداف مديرية أمن الدقهلية، والهجوم على حافلات الأقباط بالمنيا والذي أسفر عن استشهاد 29 شخصا، والهجوم على مأمورية الأمن الوطني بالواحات والتي راح ضحيتها 16 شهيدًا.

وقضت محكمة جنايات غرب القاهرة العسكرية، غيابيًا بإعدام هشام عشماوي، و13 من العناصر الإرهابية في اتهامهم بالهجوم على "كمين الفرافرة" الذي أسفر عن استشهاد 28 ضابطًا ومجندًا.

فيديو قد يعجبك: