إعلان

الخارجية: رؤية مصر في محاربة الإرهاب أصبحت مرجعية شاملة للعالم

03:46 م السبت 08 يوليه 2017
الخارجية: رؤية مصر في محاربة الإرهاب أصبحت مرجعية شاملة للعالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية إن مصر ستشارك في اجتماعات التحالف الدولي ضد داعش غدا في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث ستطرح القاهرة رؤيتها الشاملة في مكافحة داعش والتنظيمات الإرهابية.

وأضاف أبو زيد في مداخلة هاتفية لقناة "Extra news" اليوم السبت بأن الرؤية المصرية أصبحت مرجعية مطروحة أمام العالم كمرجعية شاملة وثاقبة للقضاء على الإرهاب، لافتًا إلى إنه لم يعد مقبولا تستر دول ومنظمات وحكومات على الإرهاب ومنحها ملاذا آمنا للإرهابيين.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية لسعي جماعة الإخوان المسلمين لإفشال أي نجاح تحققه مصر داخليا وخارجيا، منوها لإصدار مجلس الأمن بيانا صحفيا بالأمس أدان من خلاله الحادث الإرهابي الذي استهدف بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 من رجال القوات المسلحة.

وقد أعلن المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية نجاح القوات بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح ، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيرى وتدمير 6 عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان