إعلان

نائبة تهاجم نقيب المضيفين: "تحاليل المخدرات للمضيفات فاسدة" -فيديو

11:07 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017
نائبة تهاجم نقيب المضيفين: "تحاليل المخدرات للمضيفات فاسدة" -فيديو

كتب- حسن مرسي:

قالت النائبة جليلة عثمان، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنها لم تهدف الإساءة للمضيفات، وما تم نشره بوسائل الإعلام تم تزييفه، موضحة أنها فقط طالبت بإعادة الرؤية لمضيفات الطيران نظرًا أنه يتم تجاوز المعايير الموضوعة لاختيارهن بالنسبة للوزن والطول، والزي الرسمي لهن.

وأضافت "عثمان"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الثلاثاء، أن التصريحات التي نشرتها نقابة الضيافة الجوية، كانت بناء على ما نشره وسائل الإعلام، ولا يصح أن يتم التطاول على مجلس النواب بناء على كلام منقول، بيان النقابة أنتقد أداء البرلمان، وتطرق إلى موضوعات مختلفة لم أتحدث عنها، وألمح إلى استهدافي تقليل سن المضيفين والمضيفات

وهاجمت عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، نقيب الضيافة الجوية قائلة: "لا داعي للمتاجرة بالألفاظ، ولما انت حريص على حقوق المضيفات.. ليه اتعملت قضايا ظلم للمضيفات والمضيفين، بعد تحاليل تعاطي المخدرات الفاسدة اللي اتعمل بمعامل وزارة الصحة.. ورغم رفع المتضررين من المضيفات لقضايا واثبات كذب نتائج التحليل، بررت النقابة بأن التعاطي كان سلبي.. فين حقوق المضيفات".

فيديو قد يعجبك: