إعلان

القصة الكاملة لسرقة "كوليه" في مدرسة "ليسيه الحرية"

10:25 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017
القصة الكاملة لسرقة "كوليه" في مدرسة "ليسيه الحرية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت أميرة جمال الدين، ولي أمر الطالب يحيى محمد، أحد تلاميذ مدرسة ليسيه الحرية في باب اللوق بالقاهرة إنها لم تجد الكوليه الخاص بها وإن نجلها أخبرها بإن إحدى المدرسات أخذت الكوليه منه أثناء اليوم الدراسي.

وأضافت "جمال الدين" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "ten" مساء اليوم الأربعاء :" في ولية أمر قالتي إن الواقعة حدثت أمامها وإن المدرسة أخذت الكوليه، فأخذتها لقسم شرطة عابدين وحررت محضرا لإثبات الواقعة، وبعدها مديرة المدرسة طلبت حضوري للمدرسة، ورفضت منحي بيانات مدرسة ابني، وقامت المديرة بمنحي ظرف وقالتي ولي أمر مجهول قدم الظرف ووجدنا في الظرف نصف الكوليه وأنا رفضت استلامه بهذه الطريقة".

وأشارت بعد ذلك لتعرضها للإهانة من قبل مديرة المدرسة بعد تقديمها لشكوى في وزارة التربية والتعليم حيث طلبت المديرة من العاملين غلق أبواب المدرسة، لافتة لإتصالها بالنجدة وتحريرها محضرا بعد خروجها من المدرسة.

وفي المقابل أكدت عزة شعبان، مدير المعاهد القومية بوزارة التربية والتعليم إرسال لجنة للتحقيق في اتهام ولية أمر أحد التلاميذ بمدرسة ليسيه الحرية إحدى المدرسات بسرقة "كوليه" ذهب كان مع نجلها خلال اليوم الدراسي.

وأضافت أن الوزارة لم تتخذ أي إجراءات حتى الآن انتظارا لانتهاء نتائج التحقيقات وتحديد المخطئ لمحاسبته في هذه الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان