إعلان

والد النقيب عمرو صلاح: هناك أخطاء حدثت في معركة الواحات

11:50 م الأحد 22 أكتوبر 2017
والد النقيب عمرو صلاح: هناك أخطاء حدثت في معركة الواحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

طالب صلاح عفيفي، والد النقيب عمرو صلاح والذي استشهد في حادث طريق الواحات الإرهابي الجمعة الماضية بضرورة التخطيط الجيد عند مواجهة العناصر الإرهابية، لافتًا لوجود أخطاء حدثت بحسب قوله في هذه المواجهة.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج "مساء Dmc" المذاع على قناة "Dmc" مساء اليوم الأحد :"عمرو مصري ابن مصر، وهو مش أحسن من اللي استشهدوا من قبل، هو رجل بمعنى الكلمة وخلوق، وبالأمس أكثر من ألفين حضروا دفنه، وبقول لكل أم شهيد متزعليش، ابنك في الجنة، تحيا مصر ويحيا السيسي، هذا الرجل حمانا وإحنا وراه".

وأشار والد النقيب عمرو صلاح لسعادته باستشهاد نجله فداء للوطن، مشيرًا لاستعداده للعمل في قطاع العمليات لمواجهة الإرهاب بدلا من نجله الراحل.

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد 16من رجال الشرطة وإصابة 13 آخرين خلال مداهمة الوكر الإرهابي بطريق الواحات بمحافظة الجيزة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صادر أمس السبت، إن ذلك يأتي استكمالا لما سبق الإعلان عنه من جهود ملاحقة البؤر الإرهابية التي تسعى عناصرها لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار ، والمعلومات التي وردت لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق أكتوبر -الواحات، محافظة الجيزة مكاناً للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوي وسهولة تحركهم خلالها .

فيديو قد يعجبك: