إعلان

بالفيديو- الإبراشي يكشف تفاصيل جديدة في واقعة " القاضي المتهم بحيازة حشيش"

10:16 م الإثنين 14 نوفمبر 2016
بالفيديو- الإبراشي يكشف تفاصيل جديدة في واقعة " القاضي المتهم بحيازة حشيش"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

كشف محمد صلاح عجاج، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين، إن جهات سيادية بالدولة رصدت منذ شهرين تحركات القاضي المتهم بحيازة كمية كبيرة من نبات الحشيش، والذي تم القبض عليه في نفق الشهيد أحمد حمدي وبصحبته فتاة، وأن عملية القبض عليه لم تكن وليدة الصدفة، بل كان مخطط لها من خلال تحريات ومعلومات عن نشاطاته.

وأضاف "صلاح"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم 2"، أن الفتاة التي تم القبض عليها بصحبته في السيارة كانت لتمويه رجال الشرطة، مشيرًا إلى أنها طالبة بجامعة الزقازيق وخلال التحقيقات كشفت عن بعض الأسماء لشخصيات متورطة مع القاضي المتهم في تسهيل عملية نقل المخدرات، وأكدت أنه كان يحصل على 20 ألف جنيه عن كل مرة.

وقال مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين: "لا أستبعد أن يكون القاضي المتهم في الواقعة قد نفذ أكثر من عملية لتهريب السلاح، بالإضافة إلى نقل المخدرات، خاصة وأن ضباط الكمين قد عثروا خلال تفتيش سيارة المتهم على بعض الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية".

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين الأربعاء الماضي أثناء عبورهما نفق الشهيد أحمد حمدي في اتجاه سيناء، وبحوزتهما عدد 137 لفافة تزن 68 كيلو من مخدر الحشيش مطبوع عليها شعار "Ramsis" باللغة الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان