إعلان

ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة

02:44 م الأحد 19 مايو 2024

بنك أبوظبي التجاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر افتتاح مقره الرئيسي الجديد بالقاهرة الجديدة، الذي ضم مركزا للابتكار الرقمي وذلك بحضور مسؤولي البنك وعلى رأسهم علاء عريقات الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي التجاري وأعضاء مجلس الإدارة.

وبحسب البيان، يأتي افتتاح المقر الرئيسي الجديد للبنك كخطوة استراتيجية هامة على خطة نمو البنك وتأكيداً على ثقته في نمو الاقتصاد المصري ورغبته في القيام بترسيخ تواجده في مصر والقيام بدور فعال نحو هذا النمو بالاستمرار في خدمة كلاً من الأفراد والشركات والمساهمة في المشروعات المجتمعية في آن واحد.

ومن بين خطة البنك لدفع التحول الرقمي، يساهم مركز الابتكار الرقمي بدوراً في تعزيز التفكير الإبداعي المتقدم بشكل يتماشى مع رؤية بنك أبوظبي التجاري من خلال بناء نظام يتبنى ثقافة الابتكار وتشجيع الموظفين للتطوير المستمر بشكل يجذب أفضل شركات التكنولوجيا المالية ويضمن أن يظل البنك رائداَ في ابتكار الخدمات المصرفية وتحقيق رضاء العملاء.

وقال إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر إن افتتاح مقر البنك الرئيسي يأتي كخطوة داعمة لخطة البنك بالاتساق مع استراتيجية المجموعة الأم بالإمارات ترسيخاً لمكانة البنك وتهيئته للاستمرار في التوسع في السوق المصري منذ انطلاق العلامة التجارية في نهاية 2020.

وأوضح أن هذا الافتتاح يؤكد التزام البنك نحو تحقيق الاستدامة والابتكار والرقمنة حيث إن المقر الجديد قد تم تنفيذه طبقاً لمعايير المباني الصديقة للبيئة، وضم مركزاً للابتكار الرقمي الذي سيكون أداة محورية لتطوير وإطلاق خدمات تتماشى مع توجه البنك لتحقيق راحة العملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان