إعلان

تعاون بين بنك الإسكندرية وماستر كارد لتسريع التحول الرقمي

11:02 ص الثلاثاء 05 مارس 2024

توقيع شراكة بين بنك الإسكندرية وماستر كارد لتسريع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت ماستركارد عن عقد شراكة مع بنك الإسكندرية لتعزيز النمو، وتسريع التحول الرقمي، ودعم الشمول المالي، فإن بموجب هذه الاتفاقية، سيستفيد البنك من الحلول التكنولوجية التي تقدمها ماستركارد لدعم استراتيجيته لحلول الدفع وتطوير الخدمات المالية.

وبحسب بيان من البنك اليوم، سيتمكن بنك الإسكندرية بالتعاون مع ماستر كارد من التركيز على زيادة منتجات البطاقات الائتمانية وتحقيق النمو في أعماله.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتعاون ماستركارد مع بنك الإسكندرية لتطوير تجربة الدفع لحاملي البطاقات عن طريق إتاحة عروض رقمية جديدة مع تقديم تفضيلات لحاملي البطاقات.

ومن خلال هذه الشراكة، وفق البيان، سيتمكن بنك الإسكندرية من استخدام حلول ماستركارد المتقدمة في مكافحة الاحتيال والأمن السيبراني لتعزيز أمان عمليات الدفع لعملائه.

وقال طارق صلاح، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية إن البنك يسعى من خلال هذه الشراكة المستمرة إلى إتاحة الاستفادة الكاملة من حلول الدفع المبتكرة لعملائنا بالاستعانة بخبرة ماستركارد الواسعة ومجموعة البرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها.

وقالت إنجي برعي، نائب الرئيس ومديرة الشركة ماستركارد في مصر إن التعاون مع بنك الإسكندرية في مصر يدفع إلى نحو دعم التحول الرقمي للخدمات المالية، لتسهيل الوصول إلى الأدوات والحلول التي تعود بالنفع على جميع الأطراف.

ومن خلال الشركة، تلتزم ماستر كارد بتقديم تقنيات دفع مبتكرة ومنتجات رقمية، بما يتماشى مع استراتيجية الشمول المالي للبنك المركزي المصري، وفق ما قالته برعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان